-*( منـــــــتدى الأحــــــــــبــة )*-

المدير : هشام عبدالناصر مصطفى----الصف : التاسع/1----المدرسة : الضياء للتعليم الأساسي

المواضيع الأخيرة

» صور اسلامية
الثلاثاء أبريل 20, 2010 5:58 pm من طرف حفار القبور

» أكثر من ثلاثين سبب تبطئ الجهاز
الثلاثاء أبريل 20, 2010 5:50 pm من طرف حفار القبور

» البوابات المنطقية داخل الكمبيوتر
الثلاثاء أبريل 20, 2010 5:49 pm من طرف Admin

» ايهما افضل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الخميس أبريل 15, 2010 1:47 am من طرف عمور

» اضرار الهاتف النقال
الخميس أبريل 15, 2010 1:43 am من طرف عمور

» الهاتف او التلفون
الخميس أبريل 15, 2010 1:41 am من طرف عمور

» الرجاء البيضاوي في مهمة صعبة بأنغولا
الخميس أبريل 15, 2010 1:35 am من طرف الدبابة

» الترجي يهزم أسفا على أرضه ويمر إلى الدور المقبل
الخميس أبريل 15, 2010 1:33 am من طرف الدبابة

» مواجهات عربية ساخنة في الدور ثمن النهائي
الخميس أبريل 15, 2010 1:32 am من طرف الدبابة

التبادل الاعلاني


    الوحدة يزيح العين من المنافسة

    شاطر

    الدبابة

    عدد المساهمات : 14
    تاريخ التسجيل : 09/04/2010

    الوحدة يزيح العين من المنافسة

    مُساهمة  الدبابة في الخميس أبريل 15, 2010 1:26 am

    قاد النجم الدولي إسماعيل مطر فريقه الوحدة إلى الابتعاد في صدارة دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم بتسجيله هدف الفوز اليتيم على غريمه العين في الدقيقة 38 من زمن المباراة التي جمعتهما الجمعة على إستاد خليفة بن زايد ضمن الجولة 18 من المسابقة التي تبقى على نهايتها أربع جولات فقط.

    وحلق الوحدة في القمة برصيد 46 نقطة متقدماً بفارق خمس نقاط عن أقرب منافسيه الجزيرة الذي فشل في تحقيق العلامة الكاملة أمام ضيفه الشارقة وتعادل معه 1-1 في افتتاح الجولة، فيما تجمد رصيد العين عند 35 نقطة خارج سرب المنافسة على اللقب.

    وكان أصحاب السعادة قد حسموا "الكلاسيكو الإماراتي" بفوزهم على العين في مرحلة الذهاب بهدف المدافع حمدان الكمالي في المباراة التي جرت على إستاد آل نهيان الأمر الذي زاد من مرارة الخسارة لدى جمهور الزعيم.

    وشهدت الجولة نفسها، تعادل الشباب مع بني ياس 1-1، وتختتم السبت بلقائين مهمين بين الإمارات والظفرة على ملعب الأول ويحل عجمان ضيفاً على النصر في معركة الهروب من شبح الهبوط إلى دوري الهواة.



    عارضة وهدف عنابي

    فرض الوحدة إيقاعه على منطقة المناورة متسلحاً بالرباعي إسماعيل مطر وعبد الرحيم جمعة والبرازيليين ماغراو وبنغا الذين امتلكوا أغلب الكرات تمهيداً لتمويل محمد الشحي المتطوع في المقدمة لترجمة الفرص كاد أن يستغل واحدة من رأسية لكن العارضة تعاطفت مع حارس العين وليد سالم.

    وحاول العين التحرر من منطقته الدفاعية من خلال شن هجمات عكسية عبر الجناح علي الوهيبي مصدر الخطورة الدائم في الفريق الذي تسلل من يسار ملعب الوحدة ومرر عرضية نموذجية للأرجنتيني ساند الذي سدد بقوة بين يدي الحارس عادل الحوسني.

    وكسر مطر جمود الشوط الأول بتحركاته المحورية التي أجدت نفعاً لا سيما عندما مرر كرتين ماكرتين داخل المنطقة للشحي الذي سدد مرتين بين الخشبات لكن وليد سالم كان بالمرصاد.

    وفي الوقت الذي اندفع فيه العين للتسجيل منح لاعبي العنابي المساحات الشاغرة التي صال فيها فتى السامبا بنغا وجال مستخدماً مهاراته الفردية العالية فشق طريقه من أقصى يمين الصندوق وراوغ المدافعين حتى وصل خط الركنية ليمرر كرة على طبق من ذهب سددها مطر داخل الشباك هدف السبق للضيوف (38).



    هجوم عيناوي ودفاع وحداوي

    ودخل العين الشوط الثاني بحثاً عن التعديل، وكاد المدافع الوحداوي عمر علي أن يقدم له هدية مجانية عندما أخطأ في قطع الكرة من أمام ساند الذي أهدر الكرة بأعجوبة.

    وتدخل المدرب البرازيلي سيريزو مبكراً بإشراك المهاجم الشاب هزاع سالم لينشط أداء العين وأطلق عبد الله مال الله صاروخاً من بعد منتصف الملعب أوقف الحوسني خطورته بذكاء.

    ومارس البرازيلي ايمرسون هوايته بالاعتراض على قرارات حكم اللقاء علي حمد الذي حذره مراراً قبل أن يشهر في وجهه البطاقة الصفراء، وانسل اللاعب نفسه داخل المنطقة وعكس كرة نموذجية لمال الله الذي سدد فوق العارضة.

    وفي المقابل، تراجع أصحاب السعادة إلى المنطقة الدفاعية لقطع الماء والكهرباء عن مهاجمي العين ومن ثم الاعتماد على الكرات المرتدة والكرات الثابتة بعيدة المدى التي سدد بشير سعيد واحدة منها طار خلفها وليد سالم لإبعاد شبحها من المقص الأيسر لمرماه.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد سبتمبر 23, 2018 12:09 am