-*( منـــــــتدى الأحــــــــــبــة )*-

المدير : هشام عبدالناصر مصطفى----الصف : التاسع/1----المدرسة : الضياء للتعليم الأساسي

المواضيع الأخيرة

» صور اسلامية
الثلاثاء أبريل 20, 2010 5:58 pm من طرف حفار القبور

» أكثر من ثلاثين سبب تبطئ الجهاز
الثلاثاء أبريل 20, 2010 5:50 pm من طرف حفار القبور

» البوابات المنطقية داخل الكمبيوتر
الثلاثاء أبريل 20, 2010 5:49 pm من طرف Admin

» ايهما افضل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الخميس أبريل 15, 2010 1:47 am من طرف عمور

» اضرار الهاتف النقال
الخميس أبريل 15, 2010 1:43 am من طرف عمور

» الهاتف او التلفون
الخميس أبريل 15, 2010 1:41 am من طرف عمور

» الرجاء البيضاوي في مهمة صعبة بأنغولا
الخميس أبريل 15, 2010 1:35 am من طرف الدبابة

» الترجي يهزم أسفا على أرضه ويمر إلى الدور المقبل
الخميس أبريل 15, 2010 1:33 am من طرف الدبابة

» مواجهات عربية ساخنة في الدور ثمن النهائي
الخميس أبريل 15, 2010 1:32 am من طرف الدبابة

التبادل الاعلاني


    تعادل بطعم الخسارة للجزيرة أمام الشارقة

    شاطر

    الدبابة

    عدد المساهمات : 14
    تاريخ التسجيل : 09/04/2010

    تعادل بطعم الخسارة للجزيرة أمام الشارقة

    مُساهمة  الدبابة في الخميس أبريل 15, 2010 1:28 am

    حرم نادي الشارقة مضيفه الجزيرة من نقطتين ثمينتين عندما تعادل معه 1-1 في المباراة التي جمعتهما الخميس على استاد محمد بن زايد ضمن الجولة الثامنة عشرة لدوري المحترفين الإماراتي بكرة القدم، التي شهدت أيضاً تعادل الوصل مع الأهلي من دون أهداف.

    وفشل الجزيرة في الحفاظ على تقدمه بهدف هلال سعيد في الدقيقة (30) من زمن الشوط الأول بعد تراجع إيقاع لعبه في الشوط الثاني ليمنح الشارقة فرصة التعديل بواسطة البرازيلي آيدير (75).

    وفقد العنكبوت فرصة مشاركة الوحدة صدارة الدوري حيث أصبح رصيده 41 نقطة متأخراً عنه بفارق نقطتين، مسدياً للعنابي فرصة ذهبية للتحليق في القمة حال فاز على العين في قمة الجولة الجمعة، فيما رفع الشارقة رصيده إلى 26 نقطة.



    تعادل بطعم الخسارة

    وتفوق الجزيرة على ضيفه في الشوط الأول لعباً ونتيجة، وبدأ يشن هجماته سريعاً من ضربة ثابتة نفذها سبيت خاطر مرت بجوار القائم، وأهدر ابراهيم دياكيه فرصة محققة حين استلم كرة من العاجي توني لكنه غمزها برأسه بعيداً عن الخشبات.

    وأحرز هلال سعيد هدف السبق لأصحاب الأرض بعدما اخترق دفاعات الشارقة وسدد من خارج المنطقة كرة خدعت الحارس محمود الماس وسكنت شباكه (30).

    ولم يرفع الشارقة الراية البيضاء في الشوط الثاني بل هاجم بشراسة بحثاً عن التعديل عبر تسديدة حميد أحمد لكن عارضة خصيف تعاطفت مع الجزيرة.

    وشهدت الدقيقة 73 هدفاً شرقاوياً برأس البرازيلي آيدير الذي حول عرضية سالم سيف في شباك العنكبوت.

    وضغط الجزيرة في الدقائق الأخيرة للتقدم غير أن الحارس محمود الماس فرض نفسه بقوة نجماً للمباراة بتصديه لسلسلة من الكرات الخطيرة من سوبيس وتوني وسبيت خاطر، لتنتهي المباراة بالتعادل.



    تعادل في زعبيل

    وفي المباراة الثانية، فشل الوصل في اغتنام فرصة اللعب على أرضه وبين جمهوره على ملعب زعبيل وتعادل سلباً مع الأهلي، لكنه بقي بالمركز الخامس برصيد 25 نقطة وارتقع رصيد الأهلي عند 22 نقطة.

    ولم يقدم الفريقان المستوى المتوقع في الشوط الأول بعدما غابت اللمحات الفنية وهيمنت على المجريات الكرات المقطوعة والأداء المنحصر وسط الميدان بين البرازيليين إلتون وأوليفيرا وعصام يوسف من جانب الوصل والبرازيلي سيزار والإيراني معدنجي والمصري حسني عبد ربه من الطرف الأهلاوي.

    وافتقد الشوط لعوامل الإثارة والتشويق مع تلاشي الفرص المحققة للتسجيل باستثناء تلك التي سنحت أمام العلودي الذي كاد أن يكسر جمود اللقاء بهدف عندما انفرد بالحارس يوسف الزعابي لكنه سدد في جسد الأخير.

    وفي الشوط الثاني تحسن مستوى المباراة بعد تسريع الفريقين لإيقاع اللعب وتبادل الهجمات السريعة، فضغط الأهلي منذ البداية صوب مرمى الوصل الذي ذاد عنه راشد علي بديلاً للحارس الدولي المصاب ماجد ناصر.

    ولاحت أكثر من فرصة للتسجيل في الدقائق العشر الأخيرة لم يستثمرها أحمد خليل وسيزار وفيصل خليل من جانب الأهلي ودرويش احمد وإلتون وأوليفيرا من طرف الوصل.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 14, 2018 9:00 pm